غزة/ الداخلية:
تُواصل الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية والأمن الوطني القيام بواجبها تجاه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل.
ومنذ بدء العدوان في 10 مايو/ أيار الجاري، تعمل الأجهزة الأمنية والشرطية وفق خطة الطوارئ المركزية، من أجل الحفاظ على تأمين الجبهة الداخلية، وتقديم الدعم والإسناد للمواطنين.
وبهذا الصدد، تعمل أطقم التحكم والسيطرة بالعمليات المركزية في الوزارة على استقبال اتصالات المواطنين عبر الرقم الوطني 109، وتلقي مناشداتهم، وتقديم الدعم اللازم لهم عبر توجيه جهات الاختصاص.
وقد استقبلت الأطقم المختصة أكثر من 15 ألف اتصال استغاثي من المواطنين منذ بدء العدوان يوم الإثنين الماضي، وقدّمت لهم الخدمة اللازمة.
وتواصل أطقم العمليات المركزية تقديم خدماتها على مدار الساعة، في سبيل تعزيز صمود المواطنين وتقديم الدعم والإسناد لهم في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر.
بدوره، دعا مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية العميد فايق المبحوح، المواطنين إلى التواصل فوراً عبر الرقم الوطني 109 في حال حدوث أي طارئ، أو الاحتياج للمساعدة في ظل الظروف التي يمر بها شعبنا.
منذ بداية العدوان
العمليات المركزية تستقبل 15 ألف اتصال طارئ عبر الرقم الوطني 109
17 مايو/أيار 2021 الساعة . 08:41 م بتوقيت القدس