رفح/الداخلية:
ضبطت دائرة شرطة مكافحة المخدرات في محافظة رفح، جنوب قطاع غزة، 24 شتلة من نبات البانجو المخدر خلال إجراءات تفتيش نفذتها قوة متخصصة لخيمة أحد المشتبه بهم.
وأوضحت الدائرة أنه تم ضبط -خلال عملية التفتيش- شتلات البانجو مزروعة داخل الخيمة، حيث جرى التحفظ على المضبوطات وفق الإجراءات القانونية المعمول بها.
كما وأشارت المكافحة إلى أنه تم توقيف صاحب الخيمة، وإحالته إلى جهات الاختصاص؛ لاستكمال التحقيقات واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
وأكدت دائرة مكافحة المخدرات استمرار جهودها الأمنية لمكافحة زراعة وترويج المواد المخدرة، وملاحقة المتورطين فيها، مشددة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
وأضافت أن تلك الجهود تأتي في إطار تعزيز الأمن المجتمعي والحد من انتشار المخدرات، لما تشكله من مخاطر على الصحة العامة والسلم الأهلي، مؤكدة مواصلة العمل بالتنسيق مع الجهات المختصة لحماية المجتمع من هذه الآفة.