شمال غزة/ الداخلية:
استقبل المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ماهر بنات، صباح الإثنين، شكاوى المواطنين وقضاياهم المتعلقة بعمل الوزارة وأجهزتها ومنتسبيها، خلال لقاء عُقد في مقر مكتب المراقب العام بمحافظة شمال غزة.
واستمع اللواء بنات إلى شكاوى وملاحظات المواطنين والرد عليها وحلها.
وأكد المراقب العام أنه سيتابع شخصياً جميع القضايا الواردة خلال اللقاء المفتوح، ويعمل على معالجة أي قصور أو تجاوز قد يكون "إدارياً أو فنياً"، ومتابعته في قنواته الرسمية، وتشكيل لجان مختصة إن تطلب الأمر ذلك؛ من أجل إحقاق الحق وإنصاف المواطنين.
ودعا المراقب العام للداخلية كل من لديه شكوى أو تظلم ضد أحد أجهزة أو أفراد الوزارة، التوجه مباشرة إلى مكتب المراقب العام كل حسب محافظته.
من جانبهم، ثمَّن المواطنون جهود مكتب المراقب العام في تعزيز التواصل معهم والاستماع لملاحظاتهم، ومتابعة استفساراتهم وشكواهم وحلّها.
ويأتي اللقاء بهدف تمكين المواطنين من التواصل المباشر مع مُراقب عام وزارة الداخلية لتلقي قضاياهم وشكواهم، حول عمل الوزارة وأجهزتها.
جدير بالذكر أن هذا اليوم المفتوح يأتي ضمن سلسلة أيام قادمة خصصها مكتب المراقب العام؛ لاستقبال المواطنين والاستماع لشكاواهم بشكل مباشر.