غزة/ الداخلية:
خصصت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الخميس نافذة مفتوحة جديدة ضمن برنامجها المستمر، للتواصل بين المسؤولين في الوزارة والمواطنين عبر الرقم المجاني للاستعلامات.
وفي هذا السياق؛ تواجد المقدم حسين أبو سعدة مدير دائرة الجرائم الإلكترونية بالمباحث العامة بالشرطة، في مكتب استعلامات العلاقات العامة لاستقبال اتصالات وتساؤلات واستفسارات المواطنين، وتلقي ملاحظاتهم وشكواهم على مدار ساعتين، ما بين الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 12 ظهرًا.
واستمع المقدم أبو سعدة إلى عددٍ من تساؤلات المواطنين المتعلقة بعمل دائرة الجرائم الإلكترونية وإنجاز شكاواهم، وطبيعة عمل المنظومة الإلكترونية للهواتف المفقودة ؛ مجيبًا على تلك التساؤلات من خلال الرقم المجاني 1800131313.
وتمحورت اتصالات المواطنين، حول آلية تقديم الشكاوى عبر المنظومة الإلكترونية، وقضايا الجوالات المسروقة، وسرقة حسابات المواقع الاجتماعي، ومتابعة ملفات بعض القضايا، وغيرها من الاستفسارات الخاصة بعمل دائرة الجرائم الإلكترونية.
وخلال اللقاء، حلّ المقدم أبو سعدة عددًا من مشاكل المواطنين بشكل مباشر بالتواصل مع جهات الاختصاص، بينما تم تسجيل جميع الاتصالات والشكاوى الواردة من أجل العمل على متابعتها فيما بعد.
بدوره، أكد مدير دائرة الجرائم الإلكترونية أنه سيتم العمل على حل كافة الشكاوى الواردة من المواطنين عبر الاتصالات، وفقًا للقانون واللوائح، وبما يتناسب مع النظام العام.
ويأتي هذا اللقاء، ضمن برنامج مستمر تقوم به العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، لتعزيز نوافذ التواصل المباشر بين المسؤولين في الوزارة وبين المواطنين، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، ودراسة مقترحاتهم بما يساهم في تقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.