عبر الرقم المجاني للاستعلامات

صور "مدير عمليات الشرطة" يتلقى اتصالات وشكاوى المواطنين

18 أبريل/نيسان 2022 الساعة . 01:40 م   بتوقيت القدس

غزة/ الداخلية:

خصصت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الإثنين، نافذة مفتوحة جديدة ضمن برنامجها المستمر، للتواصل بين المسؤولين في الوزارة والمواطنين عبر الرقم المجاني للاستعلامات 1800131313.

وفي هذا السياق؛ تواجد العميد علي النادي مدير إدارة العمليات والاتصالات بالشرطة، في مكتب استعلامات العلاقات العامة لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين، وتلقي ملاحظاتهم وشكواهم على مدار ساعتين، ما بين الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 1 ظهرًا.

واستمع العميد النادي إلى عددٍ من الاتصالات المتعلقة بخطة عمل جهاز الشرطة خلال شهر رمضان المبارك، وجهودها في تنظيم ومتابعة الطرق والأسواق، وتهيئة الأجواء المناسبة والحفاظ على السكينة العامة.

وتمحورت اتصالات المواطنين، حول الازدحامات وتنظيم الطرقات والمفترقات الحيوية في قطاع غزة، وقضايا الذمم المالية، والإشكاليات المرورية، وتنظيم الأسواق، ومتابعة حالات الاحتكار والتلاعب بالأسعار، والمفرقعات وغيرها من الاستفسارات الخاصة بخطة الشهر الكريم.

وخلال اللقاء، حلّ العميد "النادي" عددًا من مشاكل المواطنين بشكل مباشر بالتواصل مع جهات الاختصاص داخل جهاز الشرطة، بينما تم تسجيل جميع الاتصالات والشكاوى الواردة من أجل العمل على متابعتها وحلّها مع جهات الاختصاص.

بدوره، أكد مدير إدارة العمليات والاتصالات بالشرطة أنه سيتم العمل على حل جميع الشكاوى الواردة من المواطنين عبر الاتصالات، وفقًا للقانون واللوائح الخاصة بعمل جهاز الشرطة، وبما يتناسب مع النظام العام.

وأكد العميد "النادي" أن الإدارات الشرطية المختصة تُكثّف متابعتها خلال شهر رمضان لضبط حالة الأسواق وتوفر البضائع والسلع الأساسية، ومتابعة أية حالات احتكار أو تلاعب بالأسعار.

ولفت، إلى أن الشرطة عملت على تعزيز انتشار عناصرها على المفترقات والحواجز بما يضمن تعزيز ضبط الحالة العامة وتسهيل الحركة المرورية، بالإضافة إلى تنظيم الأسواق الشعبية وتخفيف الازدحام فيها.

ويأتي هذا اللقاء، ضمن برنامج مستمر تقوم به العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، لتعزيز نوافذ التواصل المباشر بين المسؤولين في الوزارة وبين المواطنين، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، ودراسة مقترحاتهم بما يساهم في تقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.