غزة/ الداخلية:
تواصل إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، برنامجها المستمر بتخصيص النافذة المفتوحة للتواصل بين المسؤولين في الوزارة والمواطنين عبر الرقم المجاني للاستعلامات.
وفي هذا الصدد، تواجد العقيد مصطفى الرزاينة مدير شرطة محافظة شمال غزة، صباح اليوم الثلاثاء، لاستقبال اتصالات المواطنين وتلقي ملاحظاتهم وشكاواهم على مدار ساعتين، ما بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
وأجاب العقيد الرزاينة على تساؤلات واستفسارات المواطنين، مستمعًا إلى عددٍ من الشكاوى المتعلقة بعمل شرطة المحافظة، من خلال الرقم المجاني 1800131313.
وتركزت اتصالات المواطنين، حول القضايا العالقة في المراكز الشرطية بالمحافظة، وما يتعلق بالأسواق الشعبية وإدارتها، إلى جانب طبيعة العلاقة بين ضباط وعناصر الشرطة مع المواطنين، وتنفيذ قضايا الذمم المالية، والنزاعات وغيرها.
وخلال اللقاء، أتم العقيد "الرزاينة" حلّ عدد قضايا المواطنين بشكل مباشر بالتواصل مع جهات الاختصاص بشرطة المحافظة، في حين تم تسجيل جميع الاتصالات والشكاوى الواردة من أجل العمل على متابعتها وحلّها مع أصحابها فيما بعد، عن طريق الحضور لمقر شرطة المحافظة أو المراكز الشرطية، أو عبر الاتصال الهاتفي.
بدوره، أكد العقيد الرزاينة أن وزارة الداخلية وأجهزتها الشرطية والأمنية، تُسخر كل ما لديها من جهود من أجل خدمة المواطنين، والحفاظ على حالة الأمن والاستقرار.
ولفت "الرزاينة" إلى أنه سيتم العمل على حلّ كافة القضايا التي وردت خلال الاتصالات، بما يتوافق مع القانون والنظام العام، وبما يحقق السلم الأهلي والمجتمعي.
ويأتي هذا اللقاء، ضمن برنامج مستمر تقوم به العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، لتعزيز نوافذ التواصل المباشر بين المسؤولين في الوزارة وبين المواطنين، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، ودراسة مقترحاتهم بما يساهم في تقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.