التوجيه السياسي يُنظم لقاءات وجولات ليلية للأجهزة الأمنية بالوسطى

27 يناير/كانون الأول 2020 الساعة . 11:04 ص   بتوقيت القدس

 الوسطى/ الداخلية:

 

نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في المحافظة الوسطى، جولة ليلية شملت "مراكز الشرطة بالوسطى " شرطة دير البلح والنصيرات والمعسكرات ومقر شرطة المرور ومقر حفظ النظام والتدخل وكذلك أماكن انتشار وأماكن انتشار قوات الأجهزة الأمنية في المحافظة".

 

وشارك في الجولة كل من "الدكتور كمال أبو عون والعميد كمال تربان مستشار وزير الداخلية ، والعقيد عبد القادر القريناوي مدير مكتب المراقب العام في الوسطى، و الأستاذ كمال أبو معيلق القيادي في العمل الإسلامي والمقدم يوسف بر مدير مركز شرطة المعسكرات ، والمقدم محمد جبر مدير توجيه الوسطى.

 

وأكد المقدم جبر أن الجولة تأتي في إطار رفع المعنويات لدى أبناء الأجهزة الأمنية والشرطية.

 

بدوره، تقدم الدكتور أبو عون بالشكر لأبناء الأجهزة الأمنية والشرطية على جهودكم المباركة في حفظ الأمن، رغم قلة الرواتب والمؤامرات الجبانة التي تستهدف أبناء الأجهزة الأمنية لعلم العدو للدور المهم الذي يقوم هؤلاء الرجال والدليل على ذلك استهداف العدو لهم في بداية حرب ????.

 

من جانبه، أكد العميد تربان أن أبناء الأجهزة الأمنية والشرطية هم على ثغر من ثغور الوطن ولهم دور مهم في مسيرة شعبنا.

 

من جانب آخر، ألقت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي كلمة تعبوية خلال طابور أركان لشرطة البحرية حيث تحدث النقيب محمد الشرافي كلمته عن علو الهمة لرجل الأمن

 

وفي سياق منفصل ألقت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة الوسطى، ضمن حملة التحصين المجتمعي سلسلة من المحاضرات التوعوية لطالبات مدرسة ممدوح صيدم الثانوية و مدرسة مسقط الثانوية.

 

كما نظمت الهيئة بمحافظة الوسطى ملتقى دعوي ف بنظارة مركز شرطة النصيرات ل 40 نزيل، بحضور الملازم أول أنس غراب من توجيه الوسطى الأستاذ محمد جاد لله من أوقاف الوسطى وأكد ضباط الهيئة أن هذا الملتقي يأتي في إطار زيادة الوعي الفكري والثقافي والتربوي والوازع الديني لدى النزلاء.