التوجيه السياسي يعقد لقاءات ويخرج دورات لـ 130نزيلًا بعدة محافظات

5 ديسمبر/كانون الأول 2019 الساعة . 09:28 ص   بتوقيت القدس

غزة/الداخلية:

خرجت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خان يونس عدة دورات لـ 130 من نزلاء مركز التأهيل والإصلاح للسجن المركزي بخان يونس وشملت الدورات " تعليم وإتقان سور الفاتحة – دورة تمهيدية".

وحضر حفل التخريج الذي نظمته الهيئة مع إدارة مركز تأهيل خانيونس بحضور المقدم صلاح الأعرج والرائد محمد منصور والنقيب محمد شراب من إدارة السجن، ورئيس قسم النزلاء الرائد عبد اللطيف أبو لوز، والرائد محمد الأسطل، ومحاضرين الدورات الأستاذ أحمد الأسطل والأستاذ كامل الأسطل.

وأكد ضباط الهيئة أن هذه الدورات تأتي من ضمن الأنشطة الفعاليات التي يقوم بها قسم النزلاء بالمحافظة ضمن خطة التوعية والتثقيف الشاملة للنزلاء.

وفي نهاية الحفل تم تكريم وتوزيع الشهادات على الخرجين كما نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة خان يونس مسابقة ثقافية لنزلاء المركز الغربي

حيث إن المسابقة استهدفت 60 نزيلًا من نظارة المركز، وشملت المسابقة العديد من الأسئلة الثقافية وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.

وفي سياق منفصل، نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة الوسطى ملتقى دعوي لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل الوسطى بعنوان " كن مع الله "، بحضور كل من الرائد علي النشوي من مكتب الوسطى، والنقيب فضل أبو حلاوة من مركز إصلاح وتأهيل الوسطى، والداعية محمد القطش.

كما نظمت الهيئة في محافظة الوسطى أمسية تربوية لنزلاء نظارة مركز شرطة المعسكرات بحضور الرائد حسني أبو شاويش مسئول قسم النزلاء بتوجيه الوسطى والداعية بسام الشوربجي.