شرطة الشمال تبحث سبل التعاون مع النائب العام

18 يونيو/جزيران 2019 الساعة . 01:45 م   بتوقيت القدس

 

شمال غزة/الداخلية/كرم الأشقر:

بحث مدير شرطة شمال غزة العقيد "مصطفى الرزاينة" ورئيس نيابة شمال غزة المستشار "علي صرصور" الخميس الماضي في لقاء جمعهم مع النائب العام المستشار "ضياء الدين المدهون" بمكتبه، سبل التعاون وتطوير العمل.

وناقش" المستشار المدهون" مع " العقيد الرزاينة" بحضور رئيس ديوان النائب العام المستشار " محمد مراد "ووكيل النيابة الأستاذ "سائد عبدو "فاعلية أعمال أقسام المباحث العامة والمكافحة والتحقيق والأدلة الجنائية وتعاونها مع نيابة الشمال لمكافحة الجريمة.

وأكد على ضرورة الحرص على سلامة الإجراءات القانونية، وتبني المبادرات الجادة للحد من الجريمة، وترغيب الأطراف المتنازعة علي الصلح بالتراضي، وتطوير أداء مكونات العدالة الجنائية بما يخدم المواطن الفلسطيني، ويُساهم في سرعة تنفيذ الإجراءات والأوامر القضائية الصادرة عن النيابة العامة، بما يحقق العدالة من خلال تعزيز سيادة القانون.

وشدد النائب العام على أهمية الاستقرار المُجتمعي وتحقيق الأمن، والذي يمثل الهدف الأسمى لمنظومة العدالة الجنائية من خلال بسط سيادة القانون وتحقيق العدالة.

من جانبه أشار العقيد الرزاينة إلى أهمية التعاون المُشترك بين الشرطة والنيابة، حيثُ أثنى على اهتمام النائب العام بتطوير العمل والأداء فيما يخص خدمة المواطن، وأن الشرطة هي الأداة التنفيذية للعدالة وبسط الأمن الاستقرار المجتمعي.