اللواء الجنوبي في الأمن الوطني يستقبل وفدًا من مكتب المراقب العام

30 أبريل/نيسان 2019 الساعة . 10:43 ص   بتوقيت القدس

رفح/الداخلية:

استقبل قائد اللواء الجنوبي في الأمن الوطني المقدم معتز عيد وفداً من مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية في محافظة رفح برئاسة كل من العقيد محمود حسين والمقدم حسين عدوان وذلك للاطلاع على سير العمل باللواء الجنوبي.

وثمَّن المقدم عيد زيارة وفد مكتب المراقب العام، مشيرًا إلى أنها تساهم في تطوير العمل والارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية، وتنظيم العلاقة بين مكتب المراقب العام وقوات الأمن الوطني في المحافظة.

وقدّم المقدم عيد شرحاً وافياً عن طبيعة عمل اللواء الجنوبي على الحدود الفلسطينية المصرية وأهم المعيقات التي تواجه العمل، والآليات التي تعمل وفقها قوات الأمن الوطني أثناء تنفيذها للمهام المنوطة بها.

من جانبه، أثنى العقيد حسين على الدور الكبير الذي يبذله اللواء الجنوبي في ضبط وتأمين الحدود الجنوبية من العابثين بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وفي سياق آخر، نظَّم قائد قوات الأمن الوطني العميد نعيم الغول جولة تفقدية برفقة مدير العلاقات العامة والاعلام العقيد إياد عقل، لمواقع اللواء الجنوبي على الحدود الفلسطينية المصرية.

وتفقد الوفد أحوال أفراد القوات وسير العمل بالمواقع، مُشيدين بثبات وصمود ضباط وأفراد اللواء الجنوبي وعملهم رغم الظروف الصعبة وقلة الإمكانيات.