بعنوان " أحباب الرحمن أهل القران"

توجيه الشمال يكرم نزلاء مركز إصـلاح "أبو عبيدة"

24 أبريل/نيسان 2019 الساعة . 10:44 ص   بتوقيت القدس

شمال غزة/ الداخلية/ حمدي لبد:

كرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة الشمال ، وبالتعاون مع مركز تأهيل وإصلاح الشمال "أبو عبيدة" ووزارة الوقاف ودار القران الكريم الثلاثاء خلال حفل تكريم بعنوان " أحباب الرحمن أهل القران" ، نزلاء مركز الإصلاح الذين أتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم واختتام دورات التلاوة بمقر المركز شمال قطاع غزة.

وحضر التكريم مدير مركز إصلاح وتأهيل الشمال العقيد جميل سمور، ومدير هيئة التوجيه السياسي بالشمال العقيد معين مديرس، وبحضور مجموعة من الإخوة بوزارة الأوقاف ودار القران الكريم وضباط المركز والهيئة بالشمال.

بدوره قدم سمور شكره للقائمين علي هذه الانشطة والدورات التي تهدف للارتقاء بالنزلاء والعودة بهم للمجتمع ، دعياً النزلاء للاستمرار في حفظ كتاب الله والتأمل والتفكر به وجعله واقعاً في حياتهم من خلال سلوكهم داخل وخارج مركز الإصلاح.

ونوه سمور أنه من باب التعزيز والتشجيع على تعلم وحفظ أجزاء من القرآن الكريم سيتم منح إجازات وتسهيلات حسب القانون للنزلاء المشاركة في هذه الانشطة والدورات.

من جانبه أشاد أبو مديرس بدور القرآن في تغيير السلوك ،داعياً النزلاء إلي المتابعة والمشاركة الدائمة في مثل هذه الانشطة لما له من أهمية ودور في تعديل سلوك النزيل وتقويمه.

وفي نهاية الحفل تم تكريم 35 من نزلاء المركز الذين أتموا أجزاء من القران الكريم ودورات في التلاوة وقراءة القران.