تدريب الأمن والحماية يُخرِّج دورتين متخصصتين

9 ديسمبر/كانون الأول 2018 الساعة . 10:53 ص   بتوقيت القدس

غزة/الداخلية:

خرَّج مركز التدريب الخاص بجهاز الأمن والحماية دورتي " اساسيات في العلاقات العامة"، و "فن التصوير الفوتوغرافي"، بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

وحضر حفل التخريج الذي عُقد في قاعه المحاضرات في مبنى مركز تدريب الأمن والحماية غرب مدينة غزة، كلٌ من مدير مركز تدريب الخاص المقدم عبد الرحيم أبو عودة ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام الرائد رفيق العسكري، ومدير دائرة التدريب والتطوير في إدارة العلاقات العامة والإعلام الرائد خليل المدهون.

 كما حضر الحفل الرائد محمود أبو شرار مدير دائرة التدريب التخصصي بالمركز، ولفيف من ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية.

وأكد المقدم أبو عودة، خلال كلمة له في الحفل، استعداد مركز التدريب تنظيم مزيد من الدورات التخصصية لمنتسبي الأمن والحماية لتطوير معارفهم وزيادة خبراتهم، موضحًا أن الممارسة تصقل المعارف والمهارات التي تلقاها المشاركون في الدورات.

وأشار إلى أن الهدف من عقد دورة العلاقات العامة تعريف المشاركين بالمهارات الأساسية اللازمة للاتصال الفعال والتعامل مع الجمهور والاتصال الانساني ومهاراته ومبادئه، منوهًا إلى إن دورة التصوير الفوتوغرافي هدفت إلى تطوير وتحسين أداء مصوري الأمن والحماية.

بدوره، لفت الرائد محمود أبو شرار إلى أن دورة "أساسيات العلاقات العامة" استهدفت 40 ضابطًا وفردًا من منتسبي الأمن والحماية والأجهزة الأمنية الأخرى، في حين استهدفت دورة فن التصوير الفوتوغرافي 8 ضباط.

وفي نهاية الحفل وزَّع القائمون على تدريب الأمن والحماية شهادات التخرُّج على الضباط والأفراد المشاركين في الدورتين، وشهادات التقدير على المدربين.