بعنوان " نحو بيوت آمنة "

توجيه خانيونس يطلق حملة للتحذير من مخاطر المخدرات

17 يوليو/تموز 2018 الساعة . 06:13 م   بتوقيت القدس

الداخلية/خانيونس/محمد أبو فرحانة:

أطلقت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خانيونس -القسم النسائي -بالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات حملة " نحو بيوت آمنة ".

وأوضحت الهيئة أن هذه الحملة تستهدف نساء المجتمع المحلي وتهدف إلى التعريف بمخاطر المخدرات وطرق التعرف عليها والتعرف على العلامات الدالة على وقوع أحد أفراد الأسرة في هذه الآفة

وأكدت الملازم أول يسرى الأسطل -مسئولة القسم النسائي في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خانيونس أن هذه الحملة تستمر لمدة شهر كامل وتتوزع فيها المحاضرات لتشمل جميع مناطق المحافظة وكانت المحاضرة الأولى لنساء منطقة أبو ريدة شرق محافظة خانيونس.

ولفتت إلى أن المحاضرة الاولى ألقاها الرائد ناجي أبو حماد من شرطة المكافحة، وتحدث فيها عن المخاطر الجسيمة لانتشار آفة المخدرات في المجتمع وأثرها المدمر على الفرد والأسرة.

وأشار إلى طرق التعرف على المخدرات وأنواعها وآلية التعامل مع من يقع في هذه الآفة من الأسرة، منوها إلى الدور الكبير الذي يجب أن تلعبه المرأة الفلسطينية في محاربة هذه الآفة.

وأشارت الأسطل إلى أهمية المحاضرات والحملات التوعوية التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، منوهةً إلى أن هذه الآفة تستهدف جيل الشباب الذين هم أمل الأمة.

واعتبرت أن انتشار آفة المخدرات حرب مسعورة يخوضها العدو الغاشم للنيل من شبابنا، مؤكدة على استمرارهم في التصدي لكل المؤامرات التي يحيكها هذا العدو ضد شعبنا وأمتنا.