بالصور.. الأمن والحماية ينظم يومًا تدريبيًا لقيادة ومفاصل الجهاز

26 أبريل/نيسان 2018 الساعة . 01:42 م   بتوقيت القدس

 

غزة/الداخلية:

نظّم مركز التدريب الخاص بجهاز الأمن والحماية مساء يوم الخميس، يوماً تدريبياً، بمشاركة مدير عام الجهاز العميد، بهجت أبو سلطان  ونائبه ومدراء المحافظات والإدارات التابعة للجهاز ونوابهم .

بدوره أكد العميد أبو سلطان ، على أهمية التدريب لكافة مستويات الجهاز، بغرض التأهيل والتطوير، مشيراً إلى أن بالتدريب يمكن الاستعداد للتعامل مع أي أخطار محدقة بالشخصيات الهامة، والمنشئات الحكومية، والاعتبارية.

وثمّن بالدور المميز والكبير الذي يقدمه كل من " مركز التدريب الخاص وطاقمه بقيادة الرائد حقوقي . رفيق العسكري، و وحدة العلاقات العامة والإعلام وطاقمه بقيادة الرائد. عبدالله أبو القمصان ،لتغطيتهم المتواصلة، ومحافظة الجنوب لترتيباتهم واستعدادهم الجيد خلال اليوم التدريبي، وإدارة الإمداد والتجهيز، ووحدة الشئون المالية، وكل من ساعد في إنجاح هذا اليوم التدريبي المميز.

وتخلل البرنامج التدريبي تمارين اللياقة البدنية، و مهارات الحماية من (مسكات وسحبات المسدس – التعامل مع الأخطار وإطلاق النار مع أخذ الساتر)، ومهارات العمليات الميدانية (النار والحركة – إطلاق النار مع تبديل الأسلحة والمخازن- قطع الشوارع – اقتحام الغرف) ، وعقد محاضرتين عن الاستخبارات العسكرية ، الطبوغرافيا .

وفي نهاية اليوم عبر المشاركون في الدورة عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم التدريبي، و تقدموا بالشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاحه.